السيد حسن مصطفي

يشغل حسن مصطفى منصب رئيس الملتقى السنوي للمسئولية المجتمعية، و رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سي اس ار ايجيبت، وهي أول شركة من نوعها تعمل في قطاع المسئولية المجتمعية للشركات. بدأت الشركة أعمالها من خلال إطلاق أول ملتقي للمسئولية المجتمعية في مصر في عام 2015، والذي يقام سنويا حتي  الآن.

 بدأ حسن حياته المهنية في عام 1999 في مجال التسويق والإعلان والعلاقات العامة و خلال هذه الفترة وحتى عام 2011، عمل مع العديد من المؤسسات الإعلامية ووكالات التسويق.

في عام 2012، أسس شركة  IMC(الاتصالات التسويقية المتكاملة) للعلاقات العامة والاتصالات، حيث كان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي حتى عام 2015.

في عام 2015، أسس شركة بي او دي مصر للعلاقات العامة حيث شغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي حتى عام 2016.

تخرج حسن في عام 2000 في كلية الإعلام بجامعة القاهرة وحصل على درجة البكالوريوس في العلاقات العامة والإعلان. وهو حاصل أيضا على دبلومة في فن الإعلان والعلاقات العامة من كلية الإعلام، بالإضافة إلى دبلومة التسويق المهنية من RITI، و شهادة في التسويق من جامعة ويسكونسن ميلووكي، وشهادة في المبيعات والخدمة المتميزة من جامعة ويسكونسن ميلووكي.

وعلاوة على ذلك، يحمل حسن شهادات أخرى من العديد من الدورات وورش العمل التي حضرها مع خبراء في جميع أنحاء العالم مثل ندوة التسويق مع فيليب كوتلر وبيتر فيسك، قواعد التسويق الرقمي مع ديفيد ميرمان سكوت، بالإضافة إلى العديد من الآخرين.

Website